jeudi 10 novembre 2016

..نهايات الحاكم الأسير

..نهايات الحاكم الأسير
أيها الحاكم الأسير لا تهذي بالعروبة والإسلام والملك الناصر يلغيك.. لا تقيم الصلاة والقدس محرمة عليك.. لا تعتز بعروبة وأرض الكرامة مغتصبة.. لا تمجد نفسك والتاريخ يتبرأ من سلالتك.. لا تتباهى بوطنية المقايضة الفانية وحق الوطن لا يموت..
من أكون !!!؟…
يا للغرابة، حاكمي لا يعرفني! أنا الروح التي اقسمت أن تنتقم لولائها.. أنا يمينك الذي اغتصبت.. أنا شعبك الذي نحرت.. أنا وطنك الذي أحرقت ونسفت.. أنا المواطن الإنسان الذي نفاك.. أنا الموت الذي شوه موتك.. أنا الضمير الذي يحاكمك.. بدوني لا تساوي شيء.. لن ينفعك العم سام ولا منجل لينين.. أنا الذي صنعتك .. وجعلتك ما أنت عليه.. وخذلت إيماني.. وتبرأ منك شيطانك.. ولا وطن قد يأويك..إلا موت الحضيض.. أحقا أنت قائد عربي؟ م. رياضي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

حيرة وجود..

  حيرة وجود .. سمة حورية أسطورية، وعناد نخوة جاهلية، وكبرياء أنثى إنسان، بملامح طفلة غامضة دائمة الحزن والابتسامة، صادفها في حيرة وجود، تا...